سوشيال ميديا

منة عرفة تدعو متابعيها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

منة عرفة تدعو متابعيها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية
منة عرفة

 

إيمان عمر

 

شاركت الفنانة الصاعدة منة عرفة، متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والڤيديوهات “إنستجرام”، مقطع ڤيديو دعتهم فيه  للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وعلقت منة عرفة قائلة: “أيام قليلة جدًا، بتفصلنا عن حدث مهم لمصر وهو الانتخابات الرئاسية، أنا طالبة منكوا تكونوا إيجابين وتنزلوا وتشاركوا بصوتكوا؛ لأنه مهم جدًا”.

آخر أعمال منة عرفة

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة منة عرفة، مسلسل “ليالينا 80″، الذي خاضت بيه السباق الرمضاني 2020، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل ليالينا 80

والمسلسل من بطولة، إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلي، رنا رئيس وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل ليالينا 80

 

وتدور أحداث المسلسل، في إطار من الدراما والتشويق، وينتمي للحقائق واقعية، حيث يحاكي حياة المصريين في فترة الثمانينات، وتدرو الأحداث حول أب يدعى هشام وهو الشخصية التي يجسدها الفنان إياد نصار، الذي يعمل بالخارج، ثم يقرر إلى يرجع إلى بلده، فـ تنقلب حياتها رأسًا على عقب، بعد أن تتعرض ابنته لحادث سيارة، وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights