أخبار

ميليسا باريرا:أولاً وقبل كل شيء أدين معاداة السامية

 

ميليسا باريرا:أولاً وقبل كل شيء، أدين معاداة السامية وكراهية الإسلام
ميليسا
 ريهام ابو العلا
شاركت ميليسا من خلال مواقع التواصل الأجتماعي منشورات عن تضامنها مع القضية الفلسطينية ،وذلك ضد الاحتلال الصهيوني الغاشم ،فتسبب في طردها من Scream 7 بسبب المنشورات.

تضامن ميلسيا مع الشعب الفلسطيني

ونشرت ميليسا بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث أكدت:” أولاً وقبل كل شيء، أدين معاداة السامية وكراهية الإسلام. أدين الكراهية والتحيز من أي نوع ضد أي مجموعة من الناس، باعتباري لاتينية، ومكسيكية فخورة، أشعر بمسؤولية وجود منصة تتيح لي امتياز أن يتم الاستماع إليّ، ولذلك حاولت استخدامها لرفع مستوى الوعي حول القضايا التي أهتم بها ولإقراضها”. صوتي للمحتاجين”.
وقالت باريرا: “كل شخص على وجه الأرض – بغض النظر عن الدين أو العرق أو الأصل العرقي أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الوضع الاجتماعي والاقتصادي – يستحق حقوق الإنسان المتساوية والكرامة وبالطبع الحرية، وأعتقد أن مجموعة من الناس لا يمتلكوها، وأنه لا ينبغي لأي هيئة إدارية أن تكون فوق النقد”.
وأختمت باريرا بيانها متحدثة:” أصلي ليلاً ونهارًا من أجل عدم وقوع المزيد من الوفيات، ومن أجل عدم المزيد من العنف، ومن أجل التعايش السلمي، وسأواصل التحدث علنًا عن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها، وسأواصل الدعوة، من أجل السلام والأمن وحقوق الإنسان والحرية، والصمت ليس خيارا بالنسبة لي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights