بورتريهمنوعات

سمراء النيل.. 5 أمراض قضت على حياة مديحة يسري

 

 

سمراء النيل.. 5 أمراض قضت على حياة مديحة يسري
صورة ارشيفية

شروق مدحت

سمراء النيل، التي قدمت العديد من الأعمال الفارقة في تاريخ السينما المصرية، اشتهرت بأدوار المرأة القوية، حيث وصلت أفلامها إلى مايقرب من ٩٠ فيلما، إنها الفنانة الجميلة مديحة يسري.

أعمالها الفنية

قدمت الفنانة مديحة يسري الكثير من الأعمال الناجحة ومنها ” الأفوكاتو مديحة، من غير وداع، قلب يحترق، وفاء إلى الأبد، إني راحلة، ماليش غيرك، الخطايا، العريس يصل غدا، حياة أو موت، أقوى من الحب، وفاء”، وغيرها من الأعمال الناجحة.

حياتها العاطفية

تزوجت الفنانة مديحة يسري أربعة مرات كان زوجها الاول المطرب محمد أمين، وبعدها تزوجت من المذيع أحمد سالم الذي توفى بعد فترة قصيرة من الزواج وتسبب لها في مشاكل نفسية، وكان الزواج الثالث من الفنان الراحل محمد فوزي والذي استمر لمدة ١٠ سنوات وانجبت منه ابنها عمرو، ولكن انفصل الثنائي بسبب خيانة محمد فوزي لها، وكان الزواج الأخير من من شيخ مشايخ الحامدية الشاذلية الصوفية، ولكن حدث الطلاق أيضا نتيجة رجوعة لزوجته السابقة.

وفاة مديحة يسري
اصيبت الفنانة مديحة يسري بالكثير من المشاكل الصحية في أخر ايامها، واهمها تعرضها لاتفاع ضغط الدم، وهشاشة العظام التي تسببت في حدوث شرخ بظهرها جعلها عاجزة عن الحركة، كما عانت سمراء النيل من وجود خلل في وظائف الكلى، وأيضا تعرضت للإصابة بمرض الوذمة الرئوية، بالإضافة إلى حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفت يوم 30 مايو 2018، عن عمر ناهز الـ 99 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights