سوشيال ميديا

يسرا اللوزي تعلن عن تبرعها بـ عائدات مسرحية “مونولوجات غزة” لأهل فلسطين

يسرا اللوزي تعلن عن تبرعها بـ عائدات مسرحية "مونولوجات غزة" لأهل فلسطين
يسرا اللوزي

 

إيمان عمر

 

شاركت الفنانة يسرا اللوزي، متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والڤيديوهات “إنستجرام”، منشورًا أعلنت فيه عن عمل مسرحي ستقوم بتقديمه خلال الفترة القادمة، وستبرع بعائداته لأهل غزة.

 

 وعلقت يسرا اللوزي قائلة: “تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واستجابةً للدعوة العالمية من مسرح “عشتار” في فلس ين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية، بالتزامن مع الجرائم الأخيرة التي وقعت في غز ة”.

 

وتابعت اللوزي: “سيتم عرض “مونولوجات غزّة” في سينما راديو يوم الجمعة 8 ديسمبر، في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزّة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت”.

 

وأوضحت الفنانة: “نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها، ستتضمن “مونولوجات غزة” قراءات على خشبة المسرح من قبل الفنانين: سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ويسرا اللوزي، ومحمد حاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي”.

 

وأكدت يسرا اللوزي: “عائد الحدث بالكامل سيتم إرساله من خلال مؤسسة مرسال لدعم غزّة، الحدث من تنسيق شركة المشرق”.

 

أخر أعمال يسرا اللوزي 

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي، مسلسل “المداح 3″، الذي خاضت بيه السباق الرمضاني الماضي، وحقق المسلسل نجاح كبير، وتصدر محركات البحث الشهير “چوچل”، وأصبح حديث رواد وسائل التواصل الإجتماعي.

 

أبطال مسلسل المداح 3

 

والمسلسل من بطولة، حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل المداح 3

 

وتدور أحداث مسلسل المداح 3، في إطار من الدارما والتشويق، لـ شاب يدعى الشيخ صابر المداح، وهو الشخصية التي يجسدها الفنان حمادة هلال، يعيش بإحدي قري محافظة الفيوم، ويقوم بعلاج المرضي وتخريج السحر من أجسادم، فيقابل بنت تدعى “تاج”، ترافقه طول مغامراته، إلى أن يكتشف أنها ليست إنسانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights