ابراج واحلامعاجل

منهم الجدي والأسد .. أبراج تعشق السيطرة على الأخرين

 

شيماء يحى 

يتميز كل برج بصفات معينه تجعله مميزا عن باقي الأبراج من حيث الصفات الشخصية والطبع وطريقة التفكير وممارسة الحياة بشكل عام .

ولكن هناك أبراج تتميز عن غيرها بحبها للسيطرة على الأخرين والتحكم في قراراتهم وتفكيرهم ومن بين هذه الأبراج :

1ـ السرطان

مولود برج السرطان ناقد من الدرجة الأولى ولايتردد لحظة في نقد من حوله وتصرفاتهم بغرض إفقادهم ثقتهم بنفسهم وبتفكيرهم ويجعلهم منقادين وراءه بدون نقاش أو تفكير ، فهو يعشق حب السيطرة وفرض إرادته ورغبته على من حوله.

2ـ العقرب

برج العقرب عنيد إلى أبعد الحدود وعنده هذا يساعده على إجبار الأخرين بتقبل أرائه ورغباته دون نقاش ، لأن النقاش في حد ذاته معه ينتهي بالفشل فهو لايقبل أي أراء مضاده لرأيه أو حتى مراجعته في أمر قد سبق وحسمه ، فهذا البرج يرى أنه صاحب الرأي الصائب والعقل الأكثر حكمة ورشدا وبالتالي من حقه أن يتولي القيادة ويكون صاحب القرارالأوحد .

3ـ الثور

برج الثور يجد دائما طريقه للسيطرة على الأخرين ولكن بعكس أمثاله من الأبراج المحبة للسيطرة ، فهو يستخدم دائما سياسة الإلحاح والإصرار حتى يستسلم من أمامه وينقاد وراءه .

4ـ الجدي

الجدي عنيد ولديه إصرار غير عادي على السيطرة على من حوله والإنفراد بالقرار وحده وذلك لأنه يرى نفسه في مكانه الطبيعي وهو القيادة دون منافس ، فهو دائما ينتقد تصرفات الغير دون رحمة وذلك لأنه يراهم غير مؤهلين أو صالحين لإتخاذ أي قرار أو حتى التفكير فيه لأن هذا هو دوره هو ومكامه هو فقط من وجهة نظره .

5ـ الأسد

بما أن الأسد صاحب شخصية قوية وقائدة فإن هذه الصفات تجعله يثق تمانا في أنه يجب أن يكون القائد وصاحب القرار دون نقاش ، حيث يرى أن إتخاذ القرار وحسم الأمور المعلقة والتفكير في المستقبل من شأنه هو فقط وعلى الباقي الإنصياع وراء أوامره دون نقاش أو مراجعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights