عاجلفاشونمنوعات

أحدث تسريحات الشعر لعروس 2024

تسريحات شعر للعروس

جهاد نادر

تستعرض بوابة “المصرية فن“، أحدث تسريحات الشعر لعروس 2024، والتي تناسب كثيرات من العرائس، سواء ممن تفضلن تسريحات الشعر الطبيعية بأشكالها المرفوعة والمنسدلة، أو محبات الإطلالات البسيطة الطبيعية، والتي تعود بقوة خلال عام 2024، لتمنح العروس مظهراً عفوياً وبسيطاً وجذاباً في آن واحد.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الفوضوية

هذه التسريحة مثالية للعروس التي تميل إلى إطلالة بسيطة غير متكلفة، كما أنها تسريحة شعر فوضوية تجعل الشعر يبدو أكثر حجماً.
يمكن العروس اعتمادها مع خصلات الشعر الويفي الطبيعية المندسلة على جانبي الوجه، وتزيينها بأحد أكسسوارات الشعر الناعمة لتثبيت ذيل الحصان، وهي تناسب بشكل خاص صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول.

تسريحة الكعكة المنخفضة الفوضوية

هذه التسريحة الطبيعية تجمع الأناقة والبساطة في آن واحد، وهي مثالية للعروس التي ترغب في إبراز فستانها، لا سيما من الجزء الخلفي، وتناسب تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المسحوبة إلى الخلف مختلف أشكال الوجوه وأطوال الشعر.
كما بإمكان العروس أن تختار شكل الغرة التي ترغب فيها، سواء النصفية المنسدلة على جانبي الوجه، أو الغرة الجانبية المنسدلة بشكل طبيعي، أو تلك المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع

هذه التسريحة مثالية للعرائس اللاتي يمتلكن شعراً كيرلي بشكل طبيعي، إلى درجة قد لا يحتجن معها إلى مصفف شعر، لا سيما إن كنت توفرين الحماية والعناية اللازمة بشعرك للحفاظ على حيويته ولمعانه، ما يساعدك في الحصول على تسريحة شعر أكثر أناقة تنعكس إيجاباً على إطلالتك بشكل عام في اليوم الكبير.
ولمظهر حيوي، اعتمدي تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع إلى جانب الغرة القصيرة الكيرلي المنسدلة على الجبين، فهي توفر لك مظهراً شبابياً حيوياً وعصرياً.

تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل

هذه التسريحة حيوية الى أقصى الحدود، وتمنح العروس مظهراً طبيعياً جذاباً، لا سيما إذا كانت من صاحبات الشعر الطويل، ولكن هذه التسريحة لا تناسب حفلات الزفاف الكبرى والرسمية، وإنما تعد إحدى تسريحات الشعر التي تلائم حفلات الزفاف الصغيرة التي تجمع الأهل والأصدقاء المقربين جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights