ابراج واحلامعاجل

أبرزهم الميزان .. أكثر الأبراج تفاؤلا وإقبالا على الحياة

شيماء يحى 

تختلف ردة فعل كل شخص عن غيره حسب صفاته الشخصية والفكرية ، وبالتالي هناك من ينظر الى الأمور بتفاؤل ويتعامل معها بهدوء حتى تمر ، وهناك من يرى الأشياء بصورة سوداوية ومتشائمة .

ونستعرض أكثر الأبراج تفاؤلا وإقبالا على الحياة حتى في أكثر الأوقات صعوبة .

1ـ برج الميزان

الميزان مرح بطبيعته ويتميز عن غيره من الأبراج الأخرى بالطاقة الإيجابية التي تشع منه وتؤثر بشكل ملحوظ على المحيطين به أو بالمكان الذي يتواجد فيه ، وطبيعته هذه تجعله شخصا متفائلا ويكره التشاؤم والإستسلام للأزمات، وكل ما له علاقة بالطاقة السلبية هو عدو الميزان .

2ـ برج الدلو

مولود برج الدلو يتميز بذكاءه الحاد والذي يؤهله للتعامل مع الأزمات بهدوء وعقلانية ، لأنه يعلم جيدا أن التشاؤم لن يساعد في حل الأزمات أو الخروج منها بسلام .

3ـ برج الأسد

برج الأسد متفائل بطبيعته إلى جانب الهدوء والقوة التي يتميز بهما عن غيره من الأبراج ، وطبيع الأسد الهادئة تساعده على تخطى الأزمات بقوة وثقة بالنفس .

4ـ برج العقرب

من جوانب القوى التي يتمتع بها برج العقرب هو التفاؤل ونظرته الهادئة للأزمات أو الأيام الصعبة التي يمر بها ، لذلك تجده شخصا لا ينحنى أو ينكسر أمام الأزمات.

5ـ برج السرطان

قد يمر السرطان بأزمات طاحنة وأيام صعبة إلا أنه لا يستسلم لها أبدا ولا يدعها تنال منه ومن سلامه النفسي ودائما ماتجده يبحث عن الحلول أو المساعدة بطريقة إيجابية ومفيدة له وللأخرين ، لذلك من الصعب تجد السرطان متشائما أو مستسلما لأي ظرف بلغت شد

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights