أخبار

ياسمين صبري تنفي شائعة زواجها “عندما أتزوج سأعلن أمام العالم”

ياسمين صبري تنفي شائعة زواجها "عندما أتزوج سأعلن أمام العالم"
ياسمين صبري

 

إيمان عمر

 

نفت الفنانة ياسمين صبري، ما تم تداوله من شائعة زواجها من رجل أعمال خليجي، أو رجوعها لراجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وكما أبدت استيائها من مروج هذه الشائعة.

وشاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع “X”، منشورًا نفت فيه ما تم تداوله، وكتبت ياسمين: “دي من المرات القليلة جدًا ال رديت فيها علي أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة، والإشاعة ليس لها اي علاقة بالحقيقة”.

وتابعت ياسمين صبري: “أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج سأُعلن زواجي امام كل العالم، غير كدة إشاعات ليس لها اي اساس من الصحة”.

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة ياسمين صبري، في وقت لاحق من عام 2022، انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد زواج دام لمدة عامين.

آخر أعمال ياسمين صبري

انتهت الفنانة ياسمين صبري من تصوير فيلمها الجديد “أبو نسب” بجانب الفنان محمد إمام، والذي من المقرر طرحه في دور العرض المصرية يوم 21 من شهر ديسمبر المقبل.

أبطال فيلم أبو النسب

والفيلم من بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

أحداث فيلم أبو النسب

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميديا والتشويق، لـ شاب يعمل طيب أطفال، وهو الشخصية التي يجسدها الفنان محمد إمام، ويقع في حب بنت تعمل لايف كوتش وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز وتتوالى الأحداث.

ولم تكن هذا أول تشارك فيها الفنانة ياسمين صبري، البطولة مع الفنانة محمد إمام، حيث جمعهم فيلم “جحيم فى الهند”، وفيلم “ليلة هنا وسرور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights