أخبار

نجوم الفن يتوافدون لحضور عزاء شقيق شريف رمزي

نجوم الفن يتوافدون لحضور عزاء شقيق شريف رمزي
شريف رمزي

محمود ناجح

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في وفاة المنتج صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي، والمقام حاليًا في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وحضر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة ريهام عبد الغفور والمنتج كريم السبكى ومحمد أحمد السبكى، والمخرج محمد شاكر خضير والإعلامي رامي رضوان وهشام ماجد، ومحمد الغيطي، والنجوم دنيا عبد العزيز، وسهير رمزي، وبشرى، ويسرا اللوزي، والإعلامي عمرو الليثي، والفنان ماجد المصري. وأحمد صيام.

وشيع الفنان شريف رمزي، جثمان شقيقه إلى مثواه الأخير، بعد صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، وعاش صلاح رمزي، فترة صعبة من المرض في أواخر أيامه في الحياة، حيث دخل في غيبوبة طويلة وصلت لسنتين، بعد تعرضه لوعكة صحية كبيرة وخطيرة، أدت إلى أزمة بالمخ، ليدخل الأخير في غيبوبة طوال هذه الفترة، حسبما قال شريف رمزي في تصريحات سابقة.

وفاة صلاح رمزي بعد صراع مع المرض

وأعلن الفنان شريف رمزي عن وفاة أخيه المنتج صلاح رمزي، بعد صراع طويل مع المرض، وغيبوبة استمرت لعامين، في حالة من فقدان الوعي التام.

وقال شريف رمزي في تصريح لـ«المصرية»: «ادعوا له بالرحمة وربنا يصبرنا على فراقه»، كما كشف عن موعد ومكان جنازة شقيقه صلاح رمزي، موضحًا أنه سيتم تشييع الجثمان من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة ظهر اليوم، وطالب الجمهور بالدعاء له بالرحمة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights