ابراج واحلامعاجل

منهم العقرب .. أبراج لا تسمح بالسيطرة عليها

 

 

شيماء يحى
يتمرد البعض على سيطرة الأخرين عليهم وعلى تصرفاتهم وينفرون منها لأنهم يعتبرون السيطرة عليهم نوع من أنواع تقييد الحرية والسيطرة على حياتهم هى أمر مرفوض تماما وقد يصل الأمر الى قطع علاقاتهم بمن يحاول فرض سيطرته عليهم .
وتحتلف ردة فعل كل برج حول السيطرة على شخصيته وأسلوب حياته عن الأخر ن وفيما يلي أكثر الأبراج ؤفضا لفرض سيطرة الغير عليهم .

الجدي

مولود برج الجدي من الشخصيات التي ترفض السيطرة عليها بأي شكل من الأشكال ، بالرغم من أنه يحب إسعاد من حوله وإختوائهم إلا أنه لن يسمح لأي شخص مهما كان أن يخبره بماذا يغعل أو كيف يفكر ،بل بالعكس قد يتحول في هذه الحالة إلى شخص عنيد وعنيف ولايمكن توفع ردة فعله تجاه من يحاول فرض سيطرته عليه، خاصة وأنه يرى نفسه سابق كل من حوله في التفكير والتخطيط بعشرات الخطوات .

الميزان

رغم أنه الميزان شخص إجتماعي ومحبوب جدا من كل المحيطين به ورغم دبلوماسيته المعهودة في كل أمور حياته إلا أن السماح لشخص ما بفرض أراءه وأفكاره عليه أمر غير مطروح بالمرة بالنسبة له وغير مسموح به على الإطلاق .
الميزان إجتماعي ودبلوماسي جدا ويحب إرضاء كل من حوله لكنه لن يسمح بفرض سيطرة أحد عليه ، لأنه شخص بطبيعة الحال يحب الإعتماد على نفسه فى كل شئ وبالتالي فكرة السيطرة عليه أو على أفكاره أمر مستحيل ولن يأتي بفائدة .

 

العقرب

مجرد التفكير في التحكم به هى فكرة في حد ذاتها كارثية ، خاصة وأن العقرب ليس من صفاته ان يكون لطيفا مع أحد ، وفكرة فرض السيطرة عليه تجعله أكثر عنفا وتصادما مع صاحب المحاولة ، فمحاولة تغيير طريقة تفكير العقرب أو التأثير عليه أشبه بضرب الرأس عرض الحائط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights