ابراج واحلام

منهم العقرب .. أبراج تحب السيطرة على الاخرين

منهم العقرب .. أبراج تحب السيطرة على الاخرين
صورة ارشيفية

شيماء يحى

يتميز كل برج بطباعه المختلفة عن غيره من الأبراج وكذلك طريقة التعامل مع الأخرين سواء الأهل أوالاصدقاء .
فهناك كمن يحب فرض سيطرته على الأخرين والتحكم بهم كنوع من الغرور او حب الذات أو كنوع من الثقة الزائدة بالنفس والتي تجعله يرى أنه على صواب ولذلك عليه تولى القيادة دون منافس .
وخلال التقرير التالي نستعرض الأبراج التي تحب السيطرة على المحيطين بهم مع إختلاف الأسباب .

برج الأسد

من الصعب على مولود برج الأسد الإستماع لوجهات نظرالأخرين والإقتناع بها فهو يرى أنه صاحب الرأي الصائب والأكثر ذكاءا وحكمة .
كما يشتهر مولود برج الأسد بعناده الملحوظ وإصراره على تنفيذ أوامره .
فبالتالي تجده دائما يحب السيطره على الأخرين لأنه يعلم ماهو المفيد والإيجابي بالنسبة لهم .

برج الثور

مولود برج الثور من الأشخاص المحبة للسيطرة على الأخرين وفرض أفكارهم وأرائهم عليهم ، كما يسعى مولود برج الثور دائما إلى السيطرة على من حوله بالإلحاح الشديد حتى يستلم الطرف الأخر وينساق وراءه.

برج الجدي

مولود برج الجدي يسيطر على من حوله ويفرض أرائه وأفكاره من خلال النقد المستمر لكل شئ ، فهو يجيد النقد اللاذع دون خجل ويصل الأمر إلى التنمر لتشكيك الطرف الأخر في نفسه وفقدان الثقة بالنفس وهو مايسعى إليه مولود برج الجدي حتى يستطيع السيطره علي الأخرين كمايريد وفرذ إرادته عليهم .

برج السرطان

مولود برج السرطان يستطيع السيطره على الأخرين بشكل مختلف تماما حيث يجيد لعبة الضحية حتى يستدرج الطرف الأخر ويكسب تعاطفه ومن ثم يتحكم به ويسيطر عليه بكل سهولة وكأنه يلعب لعبة المفترس والفريسة .

برج العقرب

يشتهر مولود برج العقرب بغيرته الشديدة خاصة تجاه الشريك أو المقربين وتتسبب غيرته بالعديد من الأزمات والمشاكل التي تجعل المحيطين به يسعون لإرضاءه تجنبا للمشاكل والإزعاج ومن هنا تأتي سيكطرته عليهم وفرض أرائه ورغباته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights