أخبار

محمد هنيدي ورامي صبري ضيوف برنامج sold out

محمد هنيدي ورامي صبري ضيوف برنامج sold out
محمد هنيدي

محمود ناجح

يستقبل الإعلامي محمود سعد خلال برنامجه «Sold Out»، النجم محمد هنيدي والفنان رامي صبري، خلال أحداث الحلقة المقبلة من البرنامج.

وتٌصور الحلقة على مسرح باسيلي في الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وذلك الثلاثاء المقبل 5 ديسمبر، في تمام الساعة ٨ مساءً.

ويكشف محمد هنيدي تفاصيل حالة النشاط الفني التي يعيشها، وكواليس فيلم مرعي البريمو، وأبرز أعماله الفنية المقبلة، وحقيقة تقديم الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وبعد اللقاء الإعلامي مع هنيدي، يشارك الفنان رامي صبري بحفل غنائي للحضور من الجمهور بالمسرح، ويقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه المميزة، والتي يحب الجمهور سماعها.

وتقسم فقرات برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، تبدأ بالعروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، تليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

وخلال العرض تقدم فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بآخر، إذ تشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights