تليفزيون

علي الحجار: كنت أستشير والدي في الأغانى التى أقدمها.. ونصحني بالصلاة

علي الحجار: كنت أستشير والدي في الأغانى التى أقدمها.. ونصحني بالصلاة
علي الحجار

نبيل عمران

أكد النجم علي الحجار، خلال لقائه الاعلامى محمود سعد في برنامج “كامل العدد” على قناة “سى بى سى”، أن والده قبل وفاته أبلغه أنه ضحى بالكثير من أجل إخوته، وربنا عوضه بأولاده وكان عنده الرضا موجود فى كل شيء وكان صريحا جدا مع كل من يعرفه”.

علي الحجار: كنت أستشير والدي في الأغانى التى أقدمها.. ونصحني بالصلاة
علي الحجار

وأضاف: “كنت أستشيره في الأغانى التى أقدمها طول الوقت وكان ينصحنى بكل ما هو خاص بعالم المزيكا”، مشيرا إلى أنه قال له “أنت كويس قبل وفاته بحوالي سنتين”.

وأكد الحجار خلال اللقاء أن والده كان دائما ينصحه بالصلاة وكنت أرد عليه “لا مش بصلى”، مضيفا: “وكان يقول لى صلى وأعمل أى شيء كله إلا الصلاة، لحد ما جاءنى رجل في المنام حوالى 6 مرات يرتدى عمة بيضاء كأنه يركع ويبصلى بأذى”.

وقال الحجار إنه اشتهر بعد أغنية “على قد ما حبينا” و”اعذرينى”، وأخوه اشتهر بأغنية “عود” و”الحمد لله”، مضيفا: “والدى كان مبسوط بينا”.

وروى النجم علي الحجار خلال لقائه الإعلامى محمود سعد في برنامج كامل العدد على قناة سى بى سى أنه تعلم فن الرسم من صغره، حيث كان يرسم الحلاق الخاص به، وبعضا من أفراد منطقته، وبعد دخوله كلية فنون جميلة تعرف على أحد المحلات بمنطقة الزمالك، وبدأ يبيع اللوحة ب 15 جنيها.

وشارك علي الحجار في فعاليات مؤتمر تحيا مصر وفلسطين، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قدم أغنية من فوق سابع سما.

وتقول كلمات الأغنية التي تتحدث عن القضية الفلسطينية ونصرتها: من فوقنا من سابع سما شاهد على الأحداث، وإن فات سنين قصتنا عايشة محفوظة وسط الناس، أبطال تعيش وتضحي لأجل الحلم والأجيال، ولأجل أرض اختارها رب ميمسهاش خناس، عايزين يصفوا حلم أمة بتحلمه لسنين، ويفرقوا الشمل اللي ما يقدر عليه القادرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights