أخبار

ريهام حجاج تواصل تبني أطفال غزة

ريهام حجاج تواصل تبني أطفال غزة
ريهام حجاج

محمود ناجح

تواصل الفنانة ريهام حجاج دعمها لأطفال غزة، ومطالباتها المتكررة بدخول الأطفال لعلاجهم بالمستشفيات المصرية، من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، لإنقاذهم من الموت الذي يطاردهم.

ونشرت ريهام حجاج صورة لطفلة جديدة، وطالبت بالتدخل لنقلها للعلاج، وحددت مكان تواجد الطفلة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وقالت خلاله: «أنا آسفة على صعوبة الصور،

لكن الطفلة شام الطويل 7 سنين فقدت أهلها و حالتها صعبة جدا جدا محتاجين مساعدتكم في الشير لتوصيل صوتنا لاحتياجها الدخول بأسرع وقت للعلاج عشان نلحقها.. وطبعا ما نزلتش الصور غير لما الشير بقا آخر حل.. أرجو النشر من فضلكم.. شام موجودة دلوقتي في مستشفى شهداء الأقصى دير البلح».

وفي وقت سابق، نشرت ريهام حجاج صورة لطفل آخر وطالبت دخوله مصر لتتبنى علاجه، ونجح المسئولون المصريون في إدخاله، وكتبت منشور شكر من خلال حسابها على «إنستجرام» أيضا، قالت خلاله: «الطفل أحمد شبات دخل مصر للعلاج الحمد لله، شكرا لكل الناس اللي عملت شير»، وعلقت على المنشور حيث كتبت: «كل الناس اللي كانت بتسأل وعايزة تطمن الحمد لله أحمد دخل مصر للعلاج».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights