أخبار

روبي تشارك مجموعة صور وڤيديوهات للأطفال غزة

روبي تشارك مجموعة صور وڤيديوهات للأطفال غزة
روبي

إيمان عمر

شاركت الفنانة روبي، متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والڤيديوهات “إنستجرام”، ومن خلال خاصية الإستوري مجموعة من الصور والڤيديوهات لما يرتكبه الإحتلال الإسرائيلي في غزة.

وعلقت روبي قائلة: “حسبي الله ونعمة الوكيل، دول أطفال ذنبهم أيه يحصلهم كل ده”.

وكما نشرت روبي، مؤخرًا منشورًا، على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والڤيديوهات “إنستجرام”، للأحداث غزة.

وعلقت عليه قائلة: “اللهم كون عونًا لأهلنا في فلسطين، وللمسلمين في شتى بقاع الأرض، اللهم نصرًا عزيزًا، اللهم نصرًا قريبًا”.

واختتمت روبي قائلة: “لسنا متضامنين مع القضية نحن أهل القضية، أنا أدعم فلسطين”.

آخر أعمال روبي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي، مسلسل “حضرة العمدة”، التي خاضت بيه السباق الرمضاني الماضي 2023، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وبات حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

ويذكر أن المسلسل، من بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

أحداث مسلسل حضرة العمدة

تدور أحداث المسلسل، في إطار من الدراما والتشويق، لفتاة تدعى “صفية عارف الفارس”، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة روبي، وتعيش بقرية “تل شبورة”، وتفوز بمنصب عمدة القرية، وينقسم أهالي القرية إلى مؤيد ومعارض؛ بسبب هذا المنصب، وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights