أخبار

رانيا يوسف: «القبلات في الأفلام شئ عادي ملهاش دعوة بالحرمانية»

رانيا يوسف: «القبلات في الأفلام شئ عادي ملهاش دعوة بالحرمانية»
رانيا يوسف

محمود ناجح

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج برنامج كتاب الشهرة، على قناة الجديد، وكشفت خلال اللقاء تفاصيل إثارتها للجدل المتكرر، والأزمات المتكررة التي تصنعها بالمجتمع.

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها عن أدوارها الجريئة التي قدمتها وتعليقًا على فيلم واحد صحيح، والذي قدمت خلاله مشاهد بها قبلات: «لو عاد بي الزمن سوف أقبل بنفس الأدوار، وبحب الدور ده وفخورة بيك، واتكرمت عليه.

وعن الغيرة، قالت: «أكيد بغير على الراجل اللي معايا، لكن لو لقيت هو مش مدي مساحة لحد لو لقيته بيتعامل عادي هسيبه». وعند سؤالها عن مشكلة رفع سقف المحرمات وتمثيل المشاهد الجريئة،

قالت: «ده تصوير سينما، وفي فريق واقف معايا وكادرات، وعن القبلات بالمشهد، قالت، طول عمرنا بنشوف القبلات والمشاهد الساخنة، وشفنا شادية وسعاد حسني، وعن تعود المجتمع على الأمر وتحوله للطبيعي، هو مش عادي لكن أنا بعمله، وقالت: «مش عاجبك المشهد متشوفوش».

وعن استفزاز الجمهور بسبب هذه المشاهد، قالت إن الامر يعود للمعتقدات، ويتوقف على عقليته ويرى الأمور من وجهة نظره فقط، وأنا لا أتحدى المجتمع المصري، أنا أفعل ما يسعدني ولا يهمني أحد، حيث قالت: «أنا لابسة فستان جرئ مش عاجبك متشوفنيش».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights