أخبار

رئيس النقابات الفنية يكشف لـ«المصرية فن» تفاصيل الأجتماع

 

رئيس النقابات الفنية يكشف لـ«المصرية فن» تفاصيل الأجتماع
عمرو عبد العزيز
محمود ناجح
كشف المخرج عمرو عبد العزيز  رئيس اتحاد النقابات الفنية بمصر عن التفاصيل الخاصة بالاجتماع الذي انتهى منذ قليل بين نقابتي المهن السينمائية والمهن التمثيلية.
وقال عمرو عبد العزيز رئيس أتحاد النقابات الفنية بمصر لـ«المصرية فن»، إن هناك بيان صدر منذ قليل، عما تم التوصل إليه خلال الاجتماع، وما يحتويه هذا البيان هو الآتي:
-التوصل لحلول ترضي جميع الأطراف، وانساب الأمر لأصحابه، حيث أن التحقيق مع المخرج يكون من قبل نقابة السينمائيين، أما التحقيق مع الفنانين يتم بواسطة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.
-تلتزم كل نقابة بأعضائها فقط، ويلزم كل شركة إنتاج الحصول على التراخيص اللازمة لعمل أي شخص سيشارك في أعمالها مستقبلًا حتى لا تتكرر الأزمة.
يأتي ذلك بعدما حدثت أزمة خلال الفترة الأخيرة على الساحة الفنية، بسبب مشاركة «التيك توكر» كروان مشاكل بمسلسل «بطن الحوت»، وقررت نقابة المهن التمثيلية وقف التعامل مع مخرج العمل.
في الوقت ذاته؛ خرجت نقابة السينمائيين بالدفاع عن حقوق أعضائها الفنية، من خلال بيان أوضحت فيه اعتراضها على قرارات نقابة المهن الفنية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، ليتدخل المخرج عمرو عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية ليجتمع بالنقابتين اليوم، وبحضور المنتج محمد العدل منتج الفيلم، وتم حل الأزمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights