عاجل

أبرزهم السرطان .. ابراج مبتخافش من الإرتباط

 

شيماء يحى 

يقلق البعض من الإرتباط ويخشى الوقوع فيه خوفا من تحمل المسؤلية أو الإلتزام تجاة الشريك ، وهو مايجعل الكثير يؤجل فكرة الزواج حتى سن متأخر بسبب خوفهم الشديد من الزواج .

وهناك البعض الأخر يرى في الإرتباط إستقرار وحياة أفضل بكثير من الوحدة ويقبلون على الزواج بإستعداد تام لتحمل أعباءه ومسؤلياته إيمانا منهم بضرورة الإستقرار وحبا في فكرة تكوين أسرة .

وإليك الأبراج التي لاتخشى الإرتباط :

 

1ـ برج الحوت  

مولود برج الحوت لايستطيع العيش بدون حب ، وعندما يجده يقدم كل مالديه لإنجاح تلك العلاقة والإرتباط بمن يحب ، فهو يعشق الحياة الأسرية ويحب أن تكون لدية أسرة وحياة عائلية يسعد بها .

2ـ برج القوس

بالرغم من أن مولود برج القوس لايجيد التعبير عن مشاعره أو الإفصاح عنها بسهولة ، إلا أنه عندما يقع في الحب لايتردد لحظة في الإقتراب من الشريك وتسخير كل إمكانيتهم لراحته وكسب ثقته وهم من الناس القليلة التي يمكن الإعتماد عليهم والثقة فيهم .

3ـ برج العذراء

مولود برج العذراء عملي جدا ولايهتم بالمشاعر كثرا ، لكن عندما يقع في الحب يتغير كل شئ لأنه يقدس العلاقات القوية الراسخة الغير قابلة للكسر ومن يأتي إهتمامة بالإرتباط وتكوين أسرة .

4ـ برج السرطان

برج السرطان لايجد صعوبة في الإرتباط لانه يعتمد في معظم قراراته على مشاعره وإحساسه ، وعندما يقع في الحب لايتردد في الافصاح عن مشاعرة ولايتردد في إتخاذ الخطوات الجاده للإرتباط بشريكه خاصة إذا تأكد من صدق مشاعره وأنه لن يخذله ، فمولود السرطان يتميز بأنه عندما يقع في الحب يصبح شريكا مثاليا وأكثر ولاءا وإلتزاما تجاه شريكه وأسرته.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights